حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على الاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، المقرر لها مواجهة فيتا كلوب الكونغولي مساء غدٍ.

وأجرى رئيس النادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا مع طارق قنديل، رئيس بعثة الفريق في الكونغو وعضو المجلس؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وفريق الكرة.

واطمأن رئيس النادي الأهلي على ترتيبات إقامة البعثة وانتقالاتها واستعدادات اللاعبين لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

ونقل الخطيب تحياته للجهاز الفني واللاعبين وثقته الكاملة في قدرة اللاعبين على تحقيق  نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي والأخير في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول في الكونغو أمس الخميس بعدما منح الجهاز الفني راحة سلبية من التدريبات الأربعاء؛ بسبب إرهاق رحلة السفر من القاهرة إلى الكونغو.

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في السادسة مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي الوقت ذاته حرص طارق قنديل على الاجتماع بالمنسق الأمني المخصص من الـ"كاف" لمباراة فيتا كلوب.

وطالب قنديل المنسق الأمني للمباراة بتعزيز الإجراءات الأمنية أثناء تحركات الفريق من وإلى ملعب المباراة اليوم وغدًا.

ومن جانبه أكد منسق المباراة أن طلب النادي الأهلي بزيادة التأمين أمر طبيعي وسيتم مخاطبة نادي فيتا كلوب والاتحاد الكونغولي والكاف لتعزيز الإجراءات الأمنية بدءا من اليوم لتفادي أيه أزمات تتعرض لها بعثة الأهلي خاصة في تنقلاتها من فندق الإقامة لملعب المباراة.