علّق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على الوضع الحالي للغريم ريال مدريد بعد توديعه لدوري أبطال أوروبا، وما يتردد عن إقالة مدربه سانتياجو سولاري، والمفاوضات مع زين الدين زيدان، وجوزيه مورينيو.

وتحدث فالفيردي في مؤتمر صحفي خاص بمباراة برشلونة ورايو فليكانو، المقرر لها غدًا السبت في منافسات الجولة 27 لليجا، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته.

تعرف على قائمة برشلونة لمباراة رايو فاليكانو

وقال فالفيردي: "أزمة ريال مدريد؟ نرى ذلك من مسافة بعيدة، لدينا احترام لهم لأننا نعلم أن هذه هي كرة القدم، أي فريق يمكنه تغيير الأمور في غضون أسبوع، هناك أندية سقطت في دوري الأبطال، رغم أنها حققت فوزًا خارج الديار في الذهاب، وهذا درس لنا، ليجعلنا منتبهين، ولكي نعرف صعوبة ما سنواجهه في دوري أبطال أوروبا، لا يوجد أحد آمن هنا".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يلمح للمداورة أمام رايو فاليكانو

وأردف مدرب البارسا: "أنا لا أحكم على ريال مدريد، لدي الإحترام وأشياء أخرى كثيرة، مازال هناك 36 نقطة متبقية وحتى لو كان الفارق بيننا 12 نقطة فهم لا تزال لديهم فرصة".

وبشأن زين الدين زيدان وجوزيه مورينيو، أكد فالفيردي: "هم مدربون رائعون، مثل سولاري أيضًا".

وأختتم فالفيردي بشأن فارق النقاط مع أتليتكو مدريد: "أنا لا أستبعد أي فريق من المنافسين على لقب الليجا، أتليتكو هو الآن أقرب منافس وهدفنا هو الحفاظ على هذه المسافة على الأقل، ونحن نركز على الحصول على النقاط الثلاث كل أسبوع".