شدد المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة مواجهة فريق بلد الوليد بالدوري الإسباني.

النادي الملكي يحل ضيفًا على بلد الوليد مساء الأحد، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الليجا.

وقال سولاري في المؤتمر الخاص بالمباراة: "سنخوض مباراة الغد كمُحترفين، وسنواجه مباراة صعبة للغاية مثل جميع مباريات الليجا، علينا أنّ نقدم كل شيء من أجل مواصلة الحصول على مزيد من النقاط".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الشدائد الشخصية تظهر، الشخص الذي يختبأ ليس الذي يشعر بالسعادة، فقط سنواصل العمل، من أجل إضافة نقاط جديدة لنا".

وواصل: "من الناحية الرياضية ما زال بإمكاننا الفوز بالدوري رغم أنه يكاد يكون مستحيلًا، لكن يجب علينا الاستمرار، يجب علينا أنّ نلعب كفريق واحد، وأنّ نكون مُتحدين".

اقرأ أيضًا.. سولاري عن مستقبله مع ريال مدريد: كُلنا راحلون!

واستكمل: "أنا لا أركز سوى على مباراة الغد فقط، سنحاول الفوز بها، وأنّ نجعل هذا الفريق في أفضل شكل ممكن، هناك 12 مباراة مُتبقية، ونحن سنواصل عملنا".

وعن استبعاد "إيسكو" من مواجهات الفريق مؤخرًا، وخاصًة امام أياكس: "يتم التعامل مع القضايا التأديبية داخليًا، وبشكل مهني، حتى تلعب يجب أنّ تكون على ما يرام أولًا بدنيًا، وتُحافظ على ذلك".

وتابع: "معظم اللاعبين كانوا في ذروة دفاعهم عن ريال مدريد، أولئك الذين لم يكونوا قد أبلغوا بالفعل"، في إشارة منه إلى أداء اللاعبين على أرضية الميدان.

وعن قرار "سرجيو راموس" قائد الفريق بالتواجد مع الفريق رغم إيقافه: "أعتقد أنّ من الرائع أنّ يريد راموس المجيء إلى بلد الوليد والسفر مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. رغم إيقافه.. راموس يقرر التواجد مع ريال مدريد أمام بلد الوليد

واختتم تصريحاته ردًا على: "هل استئذن مني؟"، قائلًا: "أظن انّ ليس من الضروري أنّ يسألني سيرجيو راموس عن قرار السفر إلى بلد الوليد من الجيد أنّ يكون قائد الفريق معنا".