كشف البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه لم يكن يتوقع أنّ يهزم فريقه أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

البيانكونيري سقط في مباراة الذهاب بدور الستة عشر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين على ملعب "واند متروبوليتانو".

وقال "رونالدو" في حوار مع القناة الرسمية لنادي يوفنتوس: "انا ولاعبي الفريق واثقون من خوض مباراة رائعة، نحن على استعداد لتقديم ليلة خاصة، سواء في أرض الملعب أو في المدرجات".

وأضاف: "الجميع يعرفون أنّ فريق أتلتيكو مدريد قوي جدًا، يدافعون بشكل رائع، ولا يستقبلون الكثير من الأهداف، ويلعبون على الهجمات المرتدة بشكل جيد، لكننا مُستعدون لهم، وسنفعل كل ما في وسعنا للفوز عليهم".

اقرأ أيضًا.. لاعبو ريال مدريد يدعمون أتلتيكو أمام يوفنتوس

وواصل: "التفاصيل الصغيرة ستحدث فارقًا في تلك المباراة، نحن هدفنا تحقيق الفوز، ونريد التأهل لدور ربع النهائي".

واستكمل: "لم نتوقع أنّ نخسر في الذهاب بهدفين دون رد، ولكن هذه كرة القدم، وكل شيء وراد أنّ يحدث، ونحن نريد أنّ نقدم أداء كبير في ملعبنا وأمام جمهورنا".

وتطرق "رونالدو" للحديث عن سر نجاحه في كرة القدم قائلًا: "ليس لديّ أي أسرار، قد أنا أعمل بتفاني ولديّ شغف بهذه الرياضة".

اقرأ أيضًا.. تقرير | 6 ليالي تاريخية ليوفنتوس تقوده لحلم المعجزة السابعة أمام أتلتيكو مدريد

وأنهى: "انا أحب لعب كرة القدم أكثر من أي شيء آخر، لقد استمتعت بنفسي في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا، وأنا الآن أقوم بذلك في إيطاليا، إنه لمن دواعي سروري أنّ أسجل الأهداف، وأنّ أساعد فريقي على تحقيق الفوز، أنا سيعد بذلك".

يُذكر أنّ فريق السيدة العجوز يواجه أتلتيكو مدريد على ملعبه "أليانز ستاديوم" وأمام جماهيره، يوم الثلاثاء المقبل، بإياب دور الستة عشر في دوري الأبطال.