أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن رئيس الزمالك تواجد في مقر الجبلاية، لطلب تأجيل مباراة الأبيض أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز، إلا أن المجلس لم يتخذ القرار حتى الآن.

وكشف رئيس الزمالك أنه اتفق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس المقاولون العرب على تأجيل مباراة الزمالك القادمة أمام ذئاب الجبل التي كان محددًا لها الخميس المقبل، إلى يوم 20 من مارس الجاري. طالع التفاصيل

أضاف عبد الغني في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة صدى البلد: "رئيس الزمالك حضر لاتحاد الكرة وطلب تأجيل مباراة المقاولون، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار".

تابع: "اتحاد الكرة يدعم كل الفرق التي تشارك في بطولات إفريقيا وكنا نتعاطف معهم ونساعدهم في تأجيل المباريات التي يطلبونها مثلما فعلنا مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي".

وواصل: "أهنئ فريق الزمالك وجماهيره وإدارته، الفريق الكيني مستواه ضعيف وليس هذا هو الفريق الذي يفوز على الزمالك بأربعة أهداف في كينيا".

وأوضح عضو اتحاد الكرة: "لكن أنا لعبت مباريات في كينيا ويبدو أن الأجواء هناك من درجة حرارة وملاعب وغيرها هي التي ساهمت في فوز جورماها برباعية، ولكن الزمالك اليوم قدم كرة جميلة".

واستكمل: "الأهلي أهدر العديد من الفرص أمام فيتا كلوب وخسر المباراة بطريقة غير متوقعة إطلاقًا وأتمنى أن يعود سريعًا، وهو قادر على عبور شبيبة الساورة".

واستطرد: "أعتقد أن الزمالك قدم شكوى ضد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لدى لجنة الانضباط".

وعن بطولة كأس الأمم الأفريقية قال: "هاني أبو ريدة كلفني بالإشراف على لجنة الاستادات والملاعب بأمم إفريقيا بسبب خبراتي".

تابع: "هناك أنباء عن بناء استاد جديد في بورسعيد على أعلى مستوى، لتعود مدينة بورسعيد لاستقبال المناسبات الكبرى كما كانت".

اختتم: "استاد السلام هو بديل بورسعيد في حالة استبعاده نهائيًا".

يذكر، أن الزمالك فاز على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مسا اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية.