يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في التاسعة من صباح غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين، بعد عودة بعثة الفريق فجر اليوم قادمة من الكونغو.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتسلم مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق تقريرًا فنيًا عن اللاعبين الذين غابوا عن قائمة مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب تقرير طبي عن حالة المصابين وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

ومن جانب آخر، بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في مخاطبة مسئولي نادي شبيبة الساورة الجزائري لمعرفة موعد وصولهم القاهرة.

ويسعى عبد الحفيظ لبحث الترتيبات الخاصة باستقبال وإقامة فريق شبيبة الساورة وتوفير كافة احتياجاته، عملًا بمبدأ المعاملة بالمثل ونظرًا للاستقبال الطيب الذي تلقته بعثة الأهلي في الجزائر في لقاء الذهاب الذي أقيم هناك.

وخسر الأهلي أمام فيتا كلوب بهدف نظيف في الكونغو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة القارية.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث، فيما يأتي شبيبة الساورة في الصدراة بـ8 نقاط، أما سيمبا فيتذيل بـ6 نقاط.