نصح "خورخي فالدانو" أسطورة ريال مدريد إدارة النادي قبل اختيار المدرب الجديد للفريق في حالة الاستقرار على إقالة "سانتياجو سولاري".

وقال الأرجنتيني في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "ريال مدريد يحتاج لمدرب لديه شخصية قوية، إذا ما كان هناك يمتلك تلك الصفة سيكون اختيارًا جيدًا".

وتابع: "لكن في رأيي إذا ما كان هناك تفكير في التخطيط للموسم المقبل عليهم بالبدء الآن واختيار مدرب من المراحل السنية لتصعيده والاستمرار مع الفريق بالسنوات القادمة".

وتضع الإدارة برئاسة "فلورنتينو بيريز" بحسب التقارير الثنائي "زين الدين زيدان" و"جوزيه مورينيو" في مقدمة المرشحين أمامها لاختيار الأفضل لقيادة الملكي.

تقارير.. زيدان يرفض العودة لتدريب ريال مدريد

وعن أزمات اللاعبين في ريال مدريد بالفترة الماضية: "إذا قام المدرب باستبعاد لاعب في الفترة الحالية، سيكون بسبب افتقاده للشخصية التي يحتاجها الفريق للعودة للمسار الصحيح".

وكان "سولاري" قد فتح تحقيقًا تأديبيًا ضد "إيسكو" قبل مواجهة الأمس أمام بلد الوليد وهو سبب استبعاده من قائمة ريال مدريد التي خاضت المباراة.

بينما يعاني "مارسيلو" ظهير أيسر الفريق من تجاهل المدرب الأرجنتيني في الفترة الأخيرة، بسبب انخفاض مستواه الفني وتفضيل "سولاري" الدفع بـ"سيرجيو ريجيليون".