يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي نظيره شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ختام منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

طالع أيضًا... الأهلي: نتوقع حضور 25 ألف متفرج في مباراة شبيبة الساورة ونسعى لزيادة العدد

وكان الأهلي حصل علي راحة سلبية أمس بقرار من الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق نظرًا لعودتهم من السفر أمس من الكونغو بعدما أنهي الأحمر مباراته مع فيتا كلوب.

طالع أيضًا.. الأهلي لـ"بطولات": إكرامي لن يلحق بمباراة شبيبة الساورة.. والشناوي سيتواجد احتياطيًا في هذه الحالة

الأهلي سقط في فخ الهزيمة للمرة الثانية علي يد فيتا كلوب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية في الجولة الماضية.

وكان الأهلي تعادل إيجابيا مع شبيبة الساورة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت علي أرض الجزائر، في الجولة الثانية بدور المجموعات.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب الكونغولي في عدد النقاط، الذي يحتل المركز الثالث، بينما يحل شبيبة الساورة في الصدراة برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل سيمبا التنزاني الترتيب برصيد 6 نقاط.