أدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة فيتا كلوب الكونغولي تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا للمباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة بدورى أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة القارية.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب العودة من الكونغو وحصول الفريق على راحة لمدة ٢٤ ساعة بعد مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

-لاسارتي يعقد جلسة مع اللاعبين

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاجتماع باللاعبين مع بداية المران الصباحي للفريق اليوم.

واجتمع لاسارتي مع لاعبيه في بداية المران لمدة ١٥دقيقة، تحدث خلالها عن مواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

وركز لاسارتي خلال اجتماع اليوم على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، لتفادي السلبيات والفوز في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة.

-لاسارتي يجتمع بسعد سمير

كما عقد لاسارتي، جلسة خاصة مع سعد الدين سمير مدافع الفريق الأحمر على هامش مران اليوم.

وحرص لاسارتي على منح مدافع الأهلي، بعض التعليمات الفنية، خاصة وأنه يعتمد عليه في دفاع الفريق خلال الفترة الماضية.

-عمرو جمال يواصل التأهيل

كما واصل عمرو جمال مهاجم الفريق أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمرللتعافي من الإصابة.

وأدى مهاجم الأهلي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، وتدريبات داخل صالة الجيمانزيوم في إطار البرنامج الذي وضعه له خالد محمود طبيب الفريق للتعافي من الإصابة.

ويعاني جمال من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر.

-غياب الشناوي

وغاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عن مران فريقه الجماعي، واكتفى اللاعب بأداء جلسة علاج طبيعي وتأهيل في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الفريق الأحمر.

ويعاني الشناوي من الإصابة بالتواء في الأنكل، تعرض لها في مباراة الأهلي الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي حيث خرج في منتصف الشوط الأول وحل زميله علي لطفي بديلا له.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب الكونغولي في عدد النقاط، الذي يحتل المركز الثالث، بينما يحل شبيبة الساورة في الصدراة برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل سيمبا التنزاني الترتيب برصيد 6 نقاط.