قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن مسؤولي الأحمر تلقوا موافقة رسمية من الجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير في مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري المقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وكان الأهلي صرح لـ"بطولات" برغبته في زيادة عدد الجماهير في مباراة شبيبة الساورة المقبلة نظرًا لدورهم الهام في دعم الفريق. طالع التفاصيل من هنا.

وأوضح مرجان في تصريحات نقلها مراسل "بطولات" أن الأهلي تلقى موافقة بزيادة عدد الجماهير في ملعب برج العرب بالإسكندرية، من 10 آلاف إلى 15 ألف متفرج.

وأشاد مرجان باستجابة وزارة الداخلية والجهات الأمنية لطلب النادي الأهلي، والموافقة على دعمه بعدد جديد من الحضور الجماهيري، تقديرًا لموقف النادي وبصفته ممثلا لمصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويحتاج للفوز في هذه المباراة لضمان التأهل لدور الـ 8 وصدارة المجموعة.

ووجه المدير التنفيذي للنادي الشكر للجهات الأمنية التي عملت على الاستجابة لطلب النادي الأهلي، ودعما لكل الأندية التي تمثل مصر في المحافل الخارجية.

وكانت لجنة المباريات بالنادي الأهلي قد أعلنت عن فتح الحجز الإلكتروني أمام الجماهير منذ عدة أيام، لحجز تذاكر مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب الكونغولي في عدد النقاط، الذي يحتل المركز الثالث، بينما يحل شبيبة الساورة في الصدراة برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل سيمبا التنزاني الترتيب برصيد 6 نقاط.