أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم مطمئنة للغاية، ولا توجد مشكلة في وجوده في القائمة المرشحة لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في البطولة القارية.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي أن هناك تحسنا كبيرًا في حالة اللاعب، والورم تلاشى تقريبًا من قدم الشناوي، والآلام في طريقها أيضًا للتلاشي بنسبة كبيرة، خاصة في ظل رغبة اللاعب وشعوره بالمسؤولية وحاجة الفريق لجهوده في هذه المباراة،.

وأوضح: "لاسيما أن اللاعب ينفذ برنامجًا علاجيًا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بعد إجراء الأشعة اللازمة عقب العودة من الكونغو، وعرض اللاعب على الهيئة الطبية".

طالع أيضًا... "بطولات" يكشف نتيجة آشعة محمد الشناوي.. وموقفه النهائي من مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

وأكد: "الحديث عن مشاركة الشناوي بصفة أساسية أو احتياطية سابق لأوانه، وستكون هذه رؤية الجهاز الفني، لكن اللاعب سيكون موجودًا في القائمة".

وواصل: "متفائل بالروح العالية لحارس الأهلي وكل اللاعبين ورغبتهم في إسعاد جماهيرهم يوم السبت المقبل، وتقديم عرض طيب وتحقيق الفوز الذي يضمن للأهلي التأهل لدور الـ 8 وصدارة المجموعة بإذن الله".

يذكر أن الشناوي تعرض للإصابة في مباراة الأهلي وفيتا كلوب التي أقيمت على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري الأبطال، والتي انتهت بهزيمة الأحمر بهدف نظيف.