يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر إقامتها في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق مران اليوم.

طالع أيضًا: الأهلي يوضح لبطولات موقف الشناوي من المشاركة أمام شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا

وحرص لاساتي على الحديث مع لاعبيه عن أهمية المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري وواجبات كل لاعب في اللقاء، وضرورة تحقيق الفوز لضمان التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

- تأهيل حمدي فتحي

وأدى حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران.

ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الأهلي أمام بتروجت ولم يتمكن من استكمال اللقاء، حيث سيغيب لمدة ٦ أسابيع.

- وليد سليمان يواصل التأهيل

وواصل وليد سليمان لاعب الفريق، أداء البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

ويعاني سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة في شهر يناير الماضي.

وخاص سليمان تدريبات مكثفة اليوم الأربعاء تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق.

وتغيب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، عن المران الجماعي للفريق الأحمر لليوم الثاني على التوالي.

ويعاني الشناوي من الإصابة بالتواء في الأنكل تعرض له في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب حيث خرج في منتصف الشوط الأول وحل زميله علي لطفي بديلا له.

- تدريبات بدنية لسعد سمير

خاض سعد سمير مدافع الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية على هامش المران الجماعي، تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق وذلك في إطار برنامج محدد للاعب.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد الثنائي أحمد طارق سليمان ومصطفى شوبير حارسي المرمى.

وكان الثنائي قد غابا عن مران الفريق الأحمر أمس بسبب ارتباطهما بمباراة الزمالك في دوري شباب الجمهورية، حيث قام طارق سليمان بتصعيد الثنائي حمزة علاء ورمضان مصطفى حارسا الشباب أيضا للمشاركة في المران نظرا لإصابة شريف إكرامي ومحمد الشناوي.