حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمقام صباح اليوم الأربعاء على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري بدروي الأبطال.

الأهلي يستعد لمواجهة نظيره شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وتواجد الخطيب في مران الفريق الأحمر، لدعم ومؤزارة الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة الهامة المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري.

طالع أيضًا.. مران الأهلي | استمرار غياب الشناوي.. تأهيل حمدي فتحي وجلسة بين لاسارتي واللاعبين

كما عقد الخطيب جلسة خاصة مع وليد سليمان لاعب الفريق، واطمأن على حالة اللاعب وبرنامجه التنفيذي للتعافي من الإصابة، التي يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وفي سياق آخر قام الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإيقاف المران عدة مرات.

وحرص لاسارتي على إيقاف مران الفريق الأحمر، لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها لاعبوه، ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويًا في عدد النقاط مع فيتا كلوب الكونغولي الذي يحتل المركز الثالث، فيما يحتل شبيبة الساورة الجزائري صدراة المجموعة برصيد 8 نقاط، ويتذيل سيمبا التنزاني الترتيب برصيد 6.