يرى ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الناشئين، أن هزيمة الأهلي في المباراة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي، ليس لها تأثير على المواجهة المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري المقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لملاقاة نظيره شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وقال ياسين في تصريح خاص لـ"بطولات": "الأهلي لم يتأثر بأي هزيمة تعرض لها، فهو يتعامل مع كل مباراة على حداها".

طالع أيضًا.. الأهلي يبحث الترتيبات الأمنية الخاصة بمباراة الساورة في دوري الأبطال

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام فيتا كلوب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأخير في الكونغو ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وأردف: "الهزيمة واردة دائما في مجال كرة القدم، وليس معنى ذلك أنها تؤثر على المباريات المقبلة، خاصة على فريق بحجم الأهلي".

وأضاف: "الأهلي لديه العديد من العوامل التي تؤهله للفوز على شبيبة الساورة، أهمها أن المباراة ستقام على أرضه، ووسط جماهيره".

طالع أيضًا.. الأهلي يكشف حقيقة زيادة عدد جماهير مباراة شبيبة الساورة إلى 25 ألف مشجع

وعن تعادل الأهلي مع شبيبة الساورة في الجولة الثانية لدور المجموعات قال: "ليست برهانا على هزيمة الأحمر في المباراة القادمة، فالتعادل على أرض الخصم، وليس على ملعبنا، أما المباراة القادمة ستكون على ملعب برج العرب وبحضور جماهيري كبير".

واختتم: "الأهلي فريق كبير ويمتلك العديد من العناصر الجيدة، والخبرة الكبيرة في البطولة الإفريقية، وهناك هدف يرغب الأحمر في تحقيقه، هو التتويج بالأميرة التاسعة في تاريخه، وهذا هو الأمر المحفز الذي سيلعبون المباراة لأجله حتى يصعد لدور الثمانية".

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويًا في عدد النقاط مع فيتا كلوب الكونغولي الذي يحتل المركز الثالث، فيما يحتل شبيبة الساورة الجزائري صدراة المجموعة برصيد 8 نقاط، ويتذيل سيمبا التنزاني الترتيب برصيد 6.