تحدث محمد فاروق لاعب الأهلي الأسبق عن مباراة الأحمر وشبية الساورة الجزائري المقرر إقامتها غدًا السبت في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي شبيبة الساورة غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالبطولة القارية.

وقال فاروق في تصريحات خاصة لـ"بطولات":  "الأهلي سيفوز على شبيية الساورة الجزائري غدًا، لأن استعدادات الأحمر قوية ورغبته في التأهل ستحسم المواجهة".

طالع أيضًا... مارتن لاسارتي يحسم موقف الشناوي من مواجهة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري الأبطال

وتابع:  "المباراة ستُلعب على أرضنا، وهذا له أكثر من ميزة، أولًا أن أرضية ملعب برج العرب نجيل طبيعي وليست ترتان، وهذا أمر يعتاد عليه لاعبو الأهلي".

وواصل: "إقامة مباراة الذهاب أمام الساورة على ملعب ترتان سبب تعادل الأهلي، نظرًا لصعوبة التعامل مع هذه النوعية من الملاعب".

وكان الأهلي تعادل مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا... حسام عاشور: الأهلي على قلب رجل واحد لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتابع:  "ثان المزايا هي تواجد الجماهير بشكل الكبير، والذي سيؤثر بشكل ملحوظ على اللاعبين داخل الملعب، وسيعطي الدفعة القوية لهم من أجل إحراز الفوز".

وأضاف: "مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي سيدير المباراة بالشكل الأمثل، وفقًا لأحداثها".

طالع أيضًا... قبل مواجهة شبيبة الساورة.. ماذا يفعل الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؟

يذكر أن شبيية الساورة الجزائري يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل سيمبا التنزاني بـ6 نقاط.