انتهى الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري والذي عقد اليوم الجمعة للاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية للقاء، وكذلك الزي الخاص بالفريقين وترتيبات وصول وخروج اللاعبين قبل وبعد اللقاء.

الأهلي يلتقي مع شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي زيّه التقليدي المكوّن من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطقم الأسود بالكامل.

وتقرر ارتداء الفريق الجزائري الزي الأصفر والجوارب الخضراء والطاقم الأزرق بالكامل للحارس، على أن يتم حضور الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.

حضر الاجتماع وفد الأهلي المكون من سيد الحفيظ مدير الكرة، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، بالإضافة إلى مسئولي شبيبة الساورة الجزائري، وكذلك طاقم التحكيم ومنسق ومراقب المباراة، في حضور مسئولي مديرية أمن الإسكندرية.

يذكر أن الأهلي تعادل إيجابيًا مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.