أكد كريم الزاوي المدير الفني لفريق شبيبة الساورة الجزائري، احترامه الشديد لتاريخ النادي الأهلي ولاعبيه قبل مباراة اليوم المقرر إقامتها في ختام دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي نظيره شبيبة الساورة في تمام السادسة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

وأضاف الزاوي في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي الأهلي: "بالطبع كل التقدير للتاريخ، ولكن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر".

وتابع: "هناك 90 دقيقة حاسمة ستمنح الفريق الأفضل فنيًا وبدنيًا نقاط المباراة، عامل التوفيق أيضا يبقى عنصرا مهما في لعبة كرة القدم".

وأوضح أن فريقه وجهازه الفني والإداري اكتسبوا المزيد من الخبرات بعد مشاركتهم هذه المرة في دوري الأبطال.

وأكد: "بداية الفريق في مواجهات دور المجموعات لم تكن موفقة، ولولا عزيمة اللاعبين وتركيزهم مع جهد الجهاز الفني والإداري لخرج الفريق مبكرًا من حسابات المجموعة"، مشيرًا إلى أن الفوز في آخر مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني على الترتيب أعاد الفريق للطريق الصحيح.

جدير بالذكر أن شبيبة الساورة يتصدر المجموعة الرابعة بـ8 نقاط متفوقًا على الأهلي الوصيف وفيتا كلوب صاحب المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة، في حين يتذيل سيمبا التنزاني الترتيب بـ6 نقاط.