أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مباراة شبيبة الساورة تدريباتهم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الخماسي؛ محمد نجيب وأحمد علاء ومحمد شريف وصالح جمعة وإسلام محارب تدريبات بدنية وفقرة بالكرة الطائرة بالقدم مع نهاية المران الذي أقيم صباح اليوم.

شارك وليد سليمان وعمرو جمال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة شبيبة الساورة المحدد لها مساء اليوم.

وأدى الثنائي جلسة في الجيم في إطار برنامجهما التأهيلي ىعد الإصابة التي يعاني منها كل منهما قبل أن يخوض الثنائي جانبًا من تدريبات الكرة بدون الالتحامات مع بقية زملائهما.

وكان وليد سليمان يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما كان يشكو عمرو جمال من شد في العضلة الأمامية.

وواصل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء برنامجه التأهيلي صباح اليوم.

وخاض فتحي جلسة من التدريبات في الجيم قبل أن يستأنف برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وجانب من التدريبات البدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

ويعاني حمدي فتحي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة الجماعية في التدريبات والمباريات الأخيرة، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة في السادسة من مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.