قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة شبيبة الساورة الجزائري اليوم صعبة للغاية على الفريقن كونها مصيرية لمشوراهما في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي نظيره بطل الجزائر اليوم في تمام  السادسة مساء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

وأضاف يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "المباراة صعبة وأمام منافس قوي يمتلك هو الآخر طموحات التأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية".

طالع أيضًا... تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شبيبة الساورة بدوري الأبطال.. أزارو يعود لقيادة الهجوم

وواصل: "لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا لتحقيق الفوز اليوم لحجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي".

وأوضح أن الأهلي يلعب دائمًا على تحقيق الفوز، دون النظر إلى أي نتائج أخرى خاصة بالمنافسين، مؤكدًا أن الأحمر يحترم جميع منافسيه ويتطلع إلى تحقيق الانتصارات.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي شدد في حديثه مع اللاعبين على أهمية التركيز والهدوء الشديد في مباراة اليوم، وعدم تعجل حسم الفوز.

وأكد: "لاسارتي أكد في تعليماته أن الهدف قد يأتي في أي توقيت من اللقاء، ومن ثم على الجميع التعامل مع المباراة بدافع وحيد وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

طالع أيضًا.. بي إن سبورت تكشف عن معلقي مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "الجهاز الفني حرص في أكثر من جلسة على التحدث مع اللاعبين عن دوافع الفريق الجزائري ورغبته في تأمين المباراة، خاصة أنه يخوض اللقاء بهدفين إما الفوز أو التعادل".

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته مشددًا علي أن جميع لاعبي الأهلي جاهزون لمواجهة اليوم ويتبقى فقط أن يحالفهم التوفيق.