يخشى نادي ليفربول رحيل النجم "ساديو ماني" إلى صفوف فريق ريال مدريد في الصيف المقبل، أكثر من خوفه على رحيل زميله "محمد صلاح".

وكان الجناح المصري هو النجم الأول للريدز في الموسم الماضي عند انتقاله إلى الأنفيلد قادمًا من فريق روما في صيف 2017 حيث انفجر تهديفيًا وسجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

وارتبط "صلاح" في ذلك الوقت بإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا ريال مدريد أو برشلونة.

ولكن صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن تراجع أداء "صلاح" في الوقت الحالي أدى إلى انخفاض درجة القلق لدى إدارة ليفربول بشأن إمكانية رحيله، في حين ازدادت بسبب "ماني".

وأوضحت أن الأداء المميز الذي يقدمه "ماني" هذا الموسم مع كتيبة "يورجن كلوب" قد يعزز من اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن النادي الملكي يرغب في ضم "ماني" قبل أن يوقع الأخير على عقد جديد ساريًا حتى عام 2023.

وأفادت أن عودة الفرنسي "زين الدين زيدان" إلى سانتياجو برنابيو قد يؤدي إلى عودة اهتمام بطل أوروبا بضم "ماني" مرة أخرى وذلك نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن "ماني" أصبح يشعر بالكثير من الثقة الإيجابية أمام مرمى، مقارنة بـ"صلاح" الذي لم يسجل أي هدف للفريق في المباريات الست الأخيرة.

"ماني" قاد ليفربول للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة فريق بورتو، وذلك بعد أن سجل هدفين في شباك بايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 يوم الأربعاء الماضي.