قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الأحمر هو أكثر أندية العالم احتياجًا للجماهير، موجهًا الشكر لهم على تواجدهم اليوم خلال مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز على شبيبة الساورة مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية لفضائية "الأهلي": "سنواجه إما صن داونز الجنوب إفريقي أو حوريا كوناكري الغيني أو شباب قسنطينة الجزائري، وكل هذه الفرق لديها شعبية كبيرة وستكون مدرجاتهم كاملة العدد، ونتمنى أن تكون جماهيرنا أكثر وأكثر الفترة المقبلة".

وأضاف: "الموسم الحالي ليس سهلًا على الإطلاق، تلاحق مباريات وكل المواجهات هامة، ولكن دائمًا نراهن على شخصية الأهلي، ونستحق التأهل".

وأردف: "البطولة الإفريقية مراحل، المباريات المقبلة أكثر ندية وقوة، وأنهينا مشوارًا ليس سهلًا الفترة الماضية".

وأردف موجهًا حديثه للاعبين: "انتهينا من فترة صعبة والمقبل أصعب، سنغلق الصفحة الإفريقية وسنعطي للاعبين إجازة 3 أيام".

واختتم: "أتمنى التوفيق للاعبي المنتخب، وأقول للاعبين –افصلوا- وعليكم تصفية أذهانكم خلال فترة الإجازه لأننا مقبلين على مباراة قمة أمام الزمالك في الدوري".

وكان الأهلي قد نجح بفوزه على الساورة في حصد بطاقة التأهل لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال افريقيا، كما تنتظره مباراة مرتقبة أمام الزمالك في نهاية شهر مارس الجاري ببطولة الدوري المصري الممتاز.