كشف جهاد جريشة الحكم الدولي المصري عن تواجده في كأس العالم للشباب 2019، المقرر إقامتها في بولندا خلال الفترة من 15 مايو وحتى 15 يونيو المقبل، كحكم فيديو.

وكان جريشة قد أدارة مباراة واحدة في كأس العالم الذي أقيمت في روسيا 2018، وهو ما يمنع تواجده في البطولات العالمية في السنة التالية.

وقال جريشة خلال تصريحات لإذاعة "راديو 9090": "متواجد في بطولة الشباب كحكم فيديو، وليس حكمًا ساحة، وذلك طبقًا لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم".

أوضح: "كنت مكلف بإدارة مباراة الهلال والأهلي السعوديين في نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، المقرر لها اليوم الأحد".

وتابع: "الاتحاد العربي تحدث مع  نظيره الإفريقي لعدم إسناد لي أي مباراة في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية".

وواصل: "تم إبلاغي بعدم إدارة مباراة الهلال والأهلي، وتكليفي بمباراة أخرى في البطولة العربية، ولكن لم تتحدد بعد، ربما تكون في مواجهات العودة لنصف النهائي أو النهائي".

جدير بالذكر أن الهلال والأهلي يلتقيان في تمام السادسة إلا ربع مساء اليوم في ذهاب نصف النهائي، علمًا بأن النجم الساحلي فاز على المريخ بهدف نظيف في إطار نفس الدور.