رفض لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، الحديث عن المهاجم ماورو إيكاردي، بعد غيابه عن ديربي ديلا مادونينا أمام ميلان.

إنتر استطاع ان يحقق الفوز على ميلان بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة 28 من الكالشيو.

إنتر بذلك الفوز، استطاع ان يقفز للمركز الثالث بدلاً من ميلان، بعد أيام قليلة من خروجه الأوروبي أمام إنتراخت فرانكفورت.

وقال لوتشيانو لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "عندما تقدم أداء سيء يجب أن تخرج من البطولة، كما هو الحال في الدوري ستدع الفرصة لجميع المنافسين بأن يتجاوزونك".

سُئل سباليتي، حول ما كان إنتر ميلان أفضل بدون ماورو إيكاردي، لكنه تجاهل الرد مُتعمداً، وأجاب: "نحن لدينا لاوتارو مارتينيز، جيد جداً في وسط الملعب، بيريزيتش كان جيداً والجميع قدم مباراة ممتازة".

وأكمل "أشكر الجماهير على دعمهم لنا طوال المباراة، لقد أوصلوا رسالة للفريق بأنهم خلفنا أينما ذهبنا، وهذا ما نحتاجه دائماً منهم".

وأشاد بدومبروسيو وبروزوفيتش، خاصةً الأول الذي أنقذ هدف باتريك كورتوني، حيث قال "دومبروزيو قدم مباراة رائعة  وأنقذ هدف محقق، بالإضافة لبروزوفيتش كان مجنوناً في وسط الملعب".

واختتم "أنا فخور باللاعبين، لقد حسموا الديربي بطريقة رائعة وتم مكافأتهم على المجهود الرائع، في النهاية الجميع استمتع بالديربي".