كشف هاني رمزي المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، السبب وراء عدم ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رمضان صبحي، لمعسكر الفراعنة المقام الآن.

منتخب مصر يقيم معسكرًا استعدادًا لمواجهة النيجر في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، وملاقاة نيجيريا وديًا.

وقال هاني في تصريجات تلفزيونية بفضائية "النهار": "أتابع كل ما يثار بشأن عدم ضم رمضان صبحي، ولا أرد، نحن نسير في طريقنا، لنا رؤية معينة في الاختيارات وأتمنى أنها تكلل بالنجاح".

وأضاف: "إصابة عامر عامر هي جزع قوي في الرباط الداخلي للركبة، وغدًا سيخضع لآشعة على الركبة، والأمور صعبة بالنسبة له ومن الممكن ألا يلحق بمباراتي النيجر ونيجيريا".

وأردف: "أعتقد أنه حال استبعاده لن نقوم بضم حارس بدًلا منه وسنكتفي بالثلاث حراس المرمى المتواجدين". 

وعن الانتقادات التي وجهت للتصميم الجديد لقميص منتخب مصر، قال: "بوما شركة عالمية، والتصميم لا بأس به وممكن يكون أفضل ولكن هذا يحتاج إلى وقت، لا يهمنا التيشيرت أكثر ما يهمنا المكسب، ولاعبو المنتخب لم يشتكوا من الملابس الجديدة".

واستكمل: "الناس تربط مستوى محمد صلاح بإحرازه للأهداف ولكنه يؤدي بشكل جيد ويقوم بصناعة الأهداف بشكل رائع، السوشيال ميديا أثرت عليه بعض الشيء لأنه اعتاد مؤخرًا على الرد، ولكن هو يسير بشكل جيد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي".

واستطرد: "أقول له لا تفكر بشكل مباشر على الأهداف فقط، كل النجوم الكبار على مستوى العالم مروا بتلك المرحلة وليست الأهداف هي الأساس التي نقيم بها محمد صلاح".

واختتم: "هدفنا في مباراة النيجر هو الفوز بالثلاثة نقاط ونشاهد اللاعبين الجدد في المباراتين، وثباتهم الانفعالي تحت ضغوط جماهيرية وبالأخص أمام نيجيريا".