تحدثت فيرونيك رابيو، والدة الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، عن الوضع السيء الذي يمر به نجلها، وسوء علاقته بإدارة ناديه، والانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا حول رد فعله بعد إقصاء بي إس جي من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، من دور الـ16.

وقالت فيرونيك في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: " لا أريد أن على الأطلال، لا أستطيع إلا أن أخبرك أنه يعيش بشكل سيء للغاية في كل ما يحدث".

وأضافت: " أدريان يتدرب، لكنني لا أريد أن أخبرك أين ومع من وكيف، ولكن بالطبع يتحدث، هو مجبر، لا يستطيع لاعب كرة قدم رفيع المستوى مثله، غير مصاب، أن يبقى لمدة ثلاثة عشر يومًا دون التحدث".

والدة رابيو علقت على تفاعل نجلها مع مقطع الفيديو الذي بثه باتريس إيفرا مبررًا احتفاله بتأهل مانشستر يونايتد، وكذلك على تواجد رابيو بملهى ليلي تزامنًا مع إقصاء سان جيرمان من دوري الأبطال.

وأردفت فيرونيك: "باريس سان جيرمان يريد الاهتمام بحياة أدريان الخاصة أيضًا! إنه يريده أن يرتدي ملابسه في تمام الساعة التاسعة، قبل المباراة ويجلس أمام التلفاز، ليذهب إلى الفراش في الساعة الحادية عشرة!".

وأختتمت: "هؤلاء الناس لا يعرفون إيقاع حياة اللاعبين؟ عندما يشارك اللاعب في المباريات يكون لديه إيقاع تدريب، هناك، لا يحدث شيء لأدريان، نجلي سجين في باريس سان جيرمان".