اعترف البرازيلي "فينيسيوس جونيور" جناح فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ الغريم برشلونة، حاول التعاقد معه، عندما كان لاعبًا في صفوف فلامينجو؛ قبل أنّ ينضم للنادي الملكي.

اللوس بلانكوس كان قد تعاقد مع "فينيسيوس" في مايو عام 2017 مقابل 45 مليون يورو من فلامينجو البرازيلي، لكنه لم يكمل اجراءات الصفقة حينها لأنه كان دون السن القانوني، وانضم في الصيف المنصرم لصفوف الفريق.

وقال فينيسيوس في حواره مع إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية: "الذهاب لـ لاماسيا؟ لم أزور مرافق برشلونة، والديّ الذي ذهب، لم أفكر أبدًا من قبل في اللعب بجانب ميسي، نحن جميعًا كنا نريد الذهاب إلى مدريد، كل أفراد عائلتي يشجّعون ريال مدريد".

وأضاف: "لقد واجهت ضغطّا مُنذ أنّ بدأت اللعب في فلامنجو، كنت أستمع فقط إلى الأشخاص في منزلي، أريد أن ألعب وألعب إلى جانب الأفضل، ذلك كان يجعلني أكثر هدوءً".

وواصل: "أنا أريد كتابة التاريخ مرة أخرى مع ريال مدريد، هؤلاء اللاعبون فازوا بثلاثة ألقاب دوري أبطال على التوالي، وهو امر لم يفعله أحد، لدينا أفضل اللاعبين في العالم في كل المراكز، وسنفوز بالعديد من الألقاب هُنا".

اقرأ أيضًا.. أربيلوا يدافع عن بيل وإيسكو ويشيد بفينيسيوس ويصرّح: احترم ما قام به سولاري

واعترف: "بالفعل برشلونة من تواصل معي أولًا، وعرضوا عليّ أموال أكثر ثم ريال مدريد، ولكنني اخترت مشروع ريال مدريد، انا لم أنظر إلى المال، لقد أردنا مشروع أفضل، رأيت شبابًا حصلوا على فرصة في مدريد، مثل ماركو أسينسيو، وهذا ساعدنا على اختيار مدريد".

وأردف: "مُنذ أنّ جئت إلى ريال مدريد، كاسيميرو ومارسيلو (مواطنيه) تحدثا معي كثيرًا، وساعدوني على التأقلم هُنا".

وأنهى: "اللعب لبرشلونة مُستقبلًا؟ أعتقد أنني لن أذهب أبدًا إلى برشلونة، أود أنّ أقضى مسيرتي بأكملها في ريال مدريد".

يُذكر أنّ مُنذ مشاركته مع الفريق الأول بعدما لعب في بداية الموسم مع فريق الكاستيا، يقدم "جونيور" أداءً جيدًا، مع النادي الملكي.