يعتقد الفرنسي "ديدييه ديشامب" المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنّ مواطنه "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، سيكون على رأس القيادة الفنية لمنتخب الديوك، مُستقبلًا.

"زيزو" قد ارتبط من قِبل بتولي العارضة الفنية لبطل العالم 2018، عقب رحيله من ريال مدريد في يونيو الماضي، ولكنه قرر العودة للنادي الملكي مرة أخرى بعد 9 أشهر من رحيله.

وقال ديشامب في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في وقت ما زيدان سيأتي لهذا المنصب، لا أعرف متى!، كان يُمكن أنّ يأتي قبلي والآن يمُكن أنّ يحدث ذلك لاحقًا، لا أعرف، ويبدو ذلك أمرًا واضحًا بالنسبة له".

وأضاف: "لدّي نفس الاقتناع كما كان من قِبل، أنا مُتحمس، ومُستعد، أنا دائمًا هكذا، أنا متأكد أنّ لا تزال هناك بعض الأشياء الرائعة ستأتي".

اقرأ أيضًا.. ديشامب عن عودة زيدان لريال مدريد: شجاع وقراره جيد لكرة القدم

وأنهى: "نحن لا نفكر في المستقبل، نأخذ الأمور خطوة بخطوة، لذا يجب علينا ألا نفكر في الفوز بكأس الأمم الأوروبية قبل التأهل للمسابقة، إذا نظرت إلى التاريخ، ستجد أنّ هذه التصفيات لن تكون أبدًا سهلة".

يُذكر أنّ المنتخب الفرنسي، يتواجد في المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، بجانب منتخبات ألبانيا، تركيا، أندروا، بالإضافة إلى آيسلندا ومولدوفا.