كشف البرازيلي "إدواردو سيزار جاسبار" المدير الرياضي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، موقف ثنائي ريال مدريد "فينيسيوس جونيور"، و"مارسيلو" من التواجد مع منتخب السيليساو.

"فينيسيوس" لن يلعب مع النادي الملكي حتى نهاية الموسم، حيث يُعاني من تمزق في أربطة المفصل من الساق اليمنى؛ بينما "مارسيلو" لم يشارك كأساسي في العديد من المباريات هذا الموسم، وخرج من قائمة المنتخب البرازيلي في فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال جاسبار في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سعداء لأننا سنلعب بطولة كوبا أمريكا في المنزل أمام مُشجعينا، البعض يتحدثون عن صعوبة اللعب في البرازيل، ولكن علينا أنّ نلعب مباراة جيدة وأنّ نستفيد من عامل الجمهور".

وأضاف: "أنا وتيتي (المدير الفني)، وموظفو التدريب لدينا الكثير من الخبرة، لكننا فريق شاب، لقد تعلمنا في تصفيات كأس العالم، وفي المباريات الودية وفي البطولة نفسها، وأعتقد أننا مُستعدون لما هو قادم".

وواصل: "تواجد فينيسيوس في كوبا أمريكا؟ نريد أنّ نبقى هادئين مع جونيور، لقد كان يعلب بشكل جيد جدًا في ريال مدريد، الكثيرون يتحدثون عنه، لكننا لا نريد خلق توقعات مُفرطة مع البرازيل لا يزال فتى يبلغ من العمر 18 عامًا".

وأكمل: "كل شيء في مسيرته المهنية بشكل سريع للغاية، لقد أردنا أنّ يأتي إلينا في هذه الفترة، ليعتاد على الأجواء ونأمل أنّ يتعافى من الإصابة، أنا مُتأكد من أنه سينضم إلينا وسيحقق النجاح معنا".

اقرأ أيضًا.. جاسبار: ميليتاو ينتظره مستقبل واعد ولديه القدرة على تحقيق النجاح في ريال مدريد

وأستكمل: "في الوقت الحالي، علينا أنّ ننتظر عودته من الإصابة، وسنرى المستوى الذي سيظهر به، نحن نشاهد كل اللاعبين، ونريد الاستفادة لأقصى حد ممكن في هذا الوقت القصير من اللاعبين بأكملهم".

وتابع: "لقد تفاجأت بما فعله فينيسيوس في ريال مدريد، لقد كان واثقًا ولديه شخصية وما قدمه فاجأني، أعرف مدى صعوبة فعل ما فعله، لأن اللعب في ريال مدريد صعبًا للغاية".

وبسؤاله حول إمكانية استبعاد "مارسيلو" من قائمة البرازيل بكوبا أمريكا قال: "نحن نحترم ما يمر به مارسيلو في ريال مدريد، لم يكن يلعب، وهذا أعطانا الفرصة لرؤية العديد من اللاعبين الآخرين".

وأنهى: "نحن نعرف مارسيلو أكثر من لاعب آخر، نحن نعرف ما يُمكن أنّ يفعله، وعدم تواجده معنا في المُعسكر الحالي، لا يعني أنه لن يكون متواجدًا في كوبا أمريكا، القرار يعود لتيتي، وفي المستقبل القريب سيعود إلينا، هو نجم وندرك مدى أهميته".