قال سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر حقق العديد من المكاسب الفنية بعد خوض ودية جمهورية شبين أمس الجمعة والتي حسمها نادي القرن بثنائية نظيفة.

وأضاف سامي في تصريحات نقلها مراسل "بطولات"، أن المباراة شهدت الاطمئنان على بعض اللاعبين العائدين من الإصابة، أبرزهم حسام عاشور وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمد نجيب، بجانب منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية مثل أحمد الشيخ وصالح جمعة وإسلام محارب وأحمد حمودي وأحمد علاء وغيرهم.

وأكد مدرب الأهلي أن الودية جاءت في توقيت مهم، من أجل تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تحتاج إلى جهود الجميع لاستكمال مشوار إفريقيا والدوري.

وأوضح أن الأهلي حقق أهدافًا مهمة في المرحلة المنقضية، بعد الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، وأيضا الاقتراب خطوة مهمة من قمة الدوري، مؤكدًا أن الأحمر يتطلع لاستكمال مشواره بنجاح سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي.

يذكر، أن الأهلي سيواجه الزمالك، يوم 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 17 ببطولة الدوري المصري الممتاز.