عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق مران الأحمر اليوم السبت على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث لاسارتي مع لاعبيه خلال هذه المحاضرة على بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأمس الودية أمام جمهورية شبين، بالإضافة إلى المباراة المقبلة أمام الزمالك وضرورة تحقيق الفوز فيها لانتزاع صدارة ترتيب الدوري.

الشناوي يعلن جاهزيته لمباراة الزمالك 

أنهى محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي برنامجه التأهيلي، الذي خضع له الفترة الماضية من أجل تعافيه من الإصابة، ويشارك اللاعب في تدريبات حراس المرمى بشكل طبيعي وأعلن جاهزيته لمباراة القمة.

وكان الشناوي قد اكتفى بالتأهيل داخل صالة الجيمانزيوم على مدار الثلاثة أيام الماضية، للتعافي تمامًا من الإصابة بالتواء في الأنكل والذي تعرض له في مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

- وليد سليمان وحمدي فتحي يواصلا التأهيل

خاض وليد سليمان لاعب الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب ثم خاض تدريبات داخل صالة الجيمنيزيوم.

ويعاني سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض له خلال مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في شهر يناير الماضي.

وواصل حمدي فتحي لاعب الأهلي أداء تدريباته التأهيلية قبل المران واستكمل باقي تدريباته داخل الجيم.

ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الأهلي أمام بتروجت بالدوري، حيث يغيب عن الفريق لمدة من 4:6ف أسابيع.

- جلسة حمودي وأجايي في الجيم

أدي الثنائي جونيور أجايي، وأحمد حمودي، لاعبا الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي في الجيم.

وكان أجايي قد عاد من نيجيريا عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها، فيما شارك حمودي في مباراة الأهلي الودية أمس الجمعة أمام جمهورية شبين، والتي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى برصيد 51، حصيلة 22 مباراة، فاز في 16، وخسر ثلاث مرات وتعادل مثلهم.