أثار "تيبو كورتوا" الكثير من الجدل داخل ناديه ريال مدريد خاصة بسبب مستواه المتواضع الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم وقبل عودة "زين الدين زيدان".

وقام "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي بالتعاقد مع البلجيكي الدولي في الميركاتو الصيفي الماضي من قبل تشيلسي مقابل 35 مليون يورو.

وكان مستوى "كورتوا" في ذلك الوقت رائع سواء مع ناديه الإنجليزي أو منتخب بلاده الذي حاز معه على برونزية كأس العالم الأخيرة في روسيا، والفوز بجائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة.

الحارس البالغ من العمر 26 عامًا، لم يبدأ أساسيًا مع مدربه السابق "جولين لوبيتيجي" في مباريات ريال مدريد، لكن سرعان ما حصل على فرصته واستمر في التشكيل الأساسي في بطولة الدوري الإسباني.

بينما كان بديله الكوستاريكي "كيلور نافاس" يشارك في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، حتى رحل "لوبيتيجي وجاء "سانتياجو سولاري".

طالع تصريحات نافاس عن مستقبله وعلاقته مع زيدان

المدرب الأرجنتيني قرر الاعتماد على "كورتوا" كحارس أساسي أيضًا في دوري الأبطال، وتقلص دور "نافاس" على بطولة كأس ملك إسبانيا لكن مستوى البلجيكي لم يكن على مستوى طموحات الإدارة والجماهير.

وفور رحيل "سولاري" وعودة "زيدان" هناك نية واضحة من المدرب الفرنسي بالاعتماد أكثر على "نافاس" الذي لم يشارك في مباريات كثيرة هذا الموسم مثلما أكد المدرب في تصريحات سابقة. طالع تصريحات زيدان عن سبب الدفع بنافاس أمام سيلتا فيجو بدًلا من كورتوا

لذلك فيعتبر مستقبل "كورتوا" داخل ريال مدريد غامضًا حتى الآن مع الفريق ومدربه "زيدان" الذي من خلال التقارير يفكر في ضم حارس مرمى جديد بالصيف القادم وعينه على "ديفيد دي خيا" حارس مانشستر يونايتد.