تحدث النيجيري إيمانويل إيمونيكي، نجم الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لمنتخب تنزانيا، عن مباراة القمة المقبلة، وحظوظ منتخب نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2019.

يواجه الأهلي نظيره الزمالك في القمة 117، المحدد لها السبت المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف إيمونيكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم:  "أتمنى أن تمر مباراة القمة بين الفريقين بشكل جيد ونرى لقاء جميل بين الفريقين".

وتابع: "الزمالك يقدم أداءً جيدًا جدًا والأهلي نفس الأمر، نتمنى رؤية مباراة بها اندماج وانسجام بين الفريقين في أرض الملعب".

وواصل: "لا أتمنى فوز فريق على فريق آخر، أتمنى أن نرى مباراة ممتعة للمتابعين".

وعن منتخب نيجيريا، قال: "يقدم مستوى مميزًا بمجموعة من اللاعبين الصغار والمحترفين، ويجب أن يعلم الجميع أن منتخب نيجيريا مازال يتعلم ويتطور، يقدم هذا المستوى بمجموعة لاعبين صغار تم تصعيدهم من منتخبات الناشئين".

واستكمل: "منتخب نيجيريا دائمًا يكون مرشحًا للألقاب".

واستطرد: "كنت أعلم دعم وتشجيع الجمهور المصري لي ولمنتخب تنزانيا، لأنهم يعرفون مدى حبي للكرة المصرية، فلم أتعجب من دعمهم".

واختتم: "سعيد من أجل الـ5 مليون تنزاني، الإيمان بأنفسنا والعمل الجاد كان مفتاح الفوز وتحقيق الإنجاز، متابعًا أنه كلاعب ومدرب يعمل بقوة للحصول على نتيجة إيجابية".