كانت نهاية مأساوية لموسم تاريخي، بل وكان لها التأثير الأكبر على محمد صلاح بمونديال روسيا 2018 بعد غيابه عن المباراة الاولى أمام أوروجواي.. بالتأكيد هي واقعة سيرجيو راموس.

24 دقيقة تمر من شوط المباراة الأول بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بكييف، مايو من العام الماضي.

في الدقيقة 25 يسقط محمد صلاح بعد تدخل سيرجيو راموس، يدخل الطاقم الطبي ويخرج معهم النجم المصري قبل أن يعود من جديد، لكنه لم يستطع التغلب على آلامه.

يخرج باكيًا من الملعب بعد آلام الكتف الأيمن، ويدخل بدلًا منه أدم لالانا، لتبدأ وسائل الإعلام بالكامل تتحدث عن الحدث الأكبر في النهائي، والبعض يتهم راموس بتعمد إصابة النجم المصري.

طالع أيضا.. صلاح يتحدث عن واقعة عنصرية جماهير وست هام ضده

صلاح لأول مرة بعد 10 أشهر، يتحدث عن واقعة راموس: "لقد كانت لحظة صعبة، كلما تذكرتها أشعر بالحزن، ولكنها أصبحت من الماضي".

وأضاف في تصريحات بمقابلة مع شبكة "بي ان سبورتس" القطرية: "هذه السنة أنا متحمس لتحقيق الألقاب، وما حدث مع راموس يجعلني أتحمس أكثر لتحقيق اللقب هذا العام".

وسُئل صلاح عن تطلعاته مع منتخب الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا المقبلة والتي ستقام في مصر، ليُجيب نجم ليفربول "أشعر بفخر أننا نستضيف البطولة على ملاعبنا، ولكن هذا يضعني في ضغط أكبر".

طالع أيضا.. شرط وحيد يعضه صلاح لخسارة الألقاب الفردية

وأكمل "بالتأكيد علينا الفوز بالبطولة، حتى وان لم تكن على ملاعبنا، فهي من ضمن أهدافي، لقد خُضت نهائي النسخة الماضية في 2017، وخسرنا، وهذا يحمسني أكثر".

واختتم "الجماهير ستكون في المدرجات لمؤازرتنا، وهذا دافع أكبر للفوز باللقب وعدم خروجه من مصر، خاصةً وأنني لم أحققه مع الفراعنة".