ظهر الظهير الأيسر لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا "جوردي ألبا" في مؤتمر صحفي، للحديث عن المواجهة المقبلة أمام مالطا بتصفيات الأمم الأوروبية 2020.

لاروخا يحل ضيفًا على مالطا مساء اليوم، على ملعب "تاقلعي الوطني"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بتصفيات يورو 2020.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة الماضية أمام النرويج، وكان يمكن أنّ نفوز بنتيجة أكبر، ونحن نتطلع لتحقيق الفوز على مالطا".

وأضاف: "مالطا ليسوا في مركز جيد في التصنيف العالمي، ولكن في كرة القدم الآن، يُمكن لأي فريق أنّ يُعقد عليك الأمور، لقد لعبنا بشكل جيد ضد النرويج وعانينا في الدقائق الأخيرة".

وواصل: "لقد خلقنا فرص أمام النرويج ومع خلق فرص أكثر، الأهداف ستأتي، أنا أتطلع إلى المباراة، الآن أنا أكبر سنًا ولديّ خبرة أكبر من السنوات السابقة، مسؤولية القدوم إلى هنا هي نفسها دائمًا؛ لا يزال لدّي نفس حماس اليوم الأول لي هُنا× إنه لشرف أنّ أكون هُنا".

وتابع: "عندما استدعاني لويس إنريكي بعد استبعادي، شعرت بنفس الاحساس الذي كنت عليه في الدعوة الأولى لي مع ديل بوسكي، كنت أتطلع إلى العودة، وآمل أنّ أستمر هُنا حتى التقاعد".

وأنهى تصريحاته بالرد على "لويس إنريكي قال أنّ راموس لاعب فريد من نوعه في تاريخ كرة القدم، هل تشاركه نفس الرأي؟"، قائلًا: "إنه لاعب مهم للغاية في ناديه وفي المنتخب الوطني، إنه مرجع للاعبين الآخرين، ولديه شخصية كبيرة، ويسحب عربة هذا الفريق".