عبر "كارليس بويول" مدافع نادي برشلونة السابق عن رأيه في "إرنستو فالفيردي" مدرب الفريق الحالي، وما ينقص "فيليب كوتينيو" للتألق من جديد ورحيل "نيمار دا سيلفا" وعودة "زين الدين زيدان" لتدريب ريال مدريد.

وجاء ذلك من خلال حواره مع صحيفة "ماركا"، وعلق الإسباني: "نعم، فالفيردي هو المدرب المناسب لبرشلونة، فهو يقوم بمجهود كبير على الرغم من الضغط الواقع عليه بسبب شعبية الفريق".

وعن انخفاض مستوى "كوتينيو": "اعتقد أنها أزمة ثقة فقط، لأن فيليب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وهو ما شاهدناه بالفعل قبل انتقاله إلى برشلونة لكنه يحتاج بالفعل لاستعادة ثقته في نفسه".

طالع أيضًا.. عرض جديد لكوتينيو للرحيل عن برشلونة

وحول رحيل "نيمار" إلى باريس سان جيرمان وهل كان مخطئًا في قراره: "من الأفضل أن توجه له هذا السؤال، لقد كان في المكان الأفضل له مع أفضل اللاعبين، لكنه قرر الرحيل للبحث عن تحدٍ جديد".

وتابع: "الآن من الممكن أن تصف ما فعله بالقرار الخاطئ، خاصة مع إصاباته المتكررة وعدم ظهور ناديه بالمستوى المأمول خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن نيمار حقق العديد من الإنجازات على مدار مشواره".

وعاد للحديث مرة أخرى عن لاعبي برشلونة وهذه المرة عن "آرثر" ومقارنته مع "تشافي": "يمتلك صفات متشابهة من تشافي، برغم من سنه الصغير لكنه يجيد الاستحواذ على الكرة، ولكن عندما نقارن بينهما يكون الفارق كبير لأنك هنا تتحدث عن تشافي أحد أبرز اللاعبين في خط الوسط بتاريخ كرة القدم".

طالع أيضًا.. رأي آرثر في مقارنته مع تشافي وإنييستا

وانتقل بطل مونديال 2010 للحديث عن سبب اخفاقات منتخب الأرجنتين حتى مع عودة "ليونيل ميسي": "اعتقد أن لاعبو الأرجنتين يفتقدون للأسلوب الجماعي، ربما يكونوا لديهم إمكانيات فنية رائعة لكن هذا الأمر لا يخدم المنتخب في المباريات".

وأختتم "بويول" تصريحات عن رأيه في عودة "زيدان" لتدريب ريال مدريد: "كانت أمامه 8 أشهر للتفكير حول مستقبله، ومع فشل الفريق بالموسم الحالي الحفاظ على مستواه بالمواسم الماضية، قامت الإدارة بالتواصل معه ووافق على العودة لذلك فهي مناسبة".

طالع أيضًا.. بويول: بيكيه أفضل مني