أعلن إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري يلاقي المقاولون، في الرابعة عصر بعد غدٍ الجمعة على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الـ27 في المسابقة المحلية.

قائمة المصري لمباراة المقاولون في الدوري:

محمود السيد والناشئ محمد شحاتة، محمد صالح ، أحمد شوشة ، إسلام أبو سليمة ، محمود حمد ، مصطفى طيارة ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا ، ايزيكال باسي ، أوستين أموتو ، عمرو موسى ، سعيدو سينبوري ، اسلام عيسى ، اسلام عطية ، أحمد ياسر ، محمود وادي ، عبد الله بيكا ، حسين رجب ، محمد جابر ، كريم العراقي ، والناشئ حسام أشرف.

ومن المقرر أن يغادر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بورسعيد بعد قليل متوجهًا إلى العين السخنة وذلك للانتظام بمعسكر مغلق بإحدى القرى السياحية هناك استعداداً للمباراة.

كان الفريق قد خاض في الواحدة ظهر اليوم مرانه الأساسي استعداداً للمباراة وهو المران الذي شهد تركيزاً كبيراً من الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق المقاولون العرب وشهدت التقسيمة التي اختتم بها المران حماساً كبيراً من جميع اللاعبين.

يذكر أن المصري يحتل المركز الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 41 نقطة.