أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، مقابلة صحيفة مطولة، مع راديو "club94.7" الأرجنتيني تحدث خلالها عن الانتقادات التي يتعرض لها في الأرجنتين بسبب منتخب بلاده.

وعاد ميسي للمشاركة مع التانجو، بعد غياب منذ توديع مونديال روسيا 2018، ومع عودته تلقت الأرجنتين هزيمة من فنزويلا في لقاء ودي بنتيجة (3-1)، ثم عانى من آلام في العانة ليعود لبرشلونة.

وقال ميسي: "لقد أخترعوا الأكاذيب وهذا يغضبني لأن الناس يصدقون ما يقال ولست مندهشًا من تلك الأكاذيب".

وأضاف: "الخروج من مونديال روسيا كان ضربة قاسية للغاية، كل شيء كان خطأ من اللعبة الأولى، لم يكن هذا ما أردناه وتوقعناه  فكرت في حبس نفسي والحداد مع عائلتي ونسيان كل شيء، حاولت عزل نفسي والابتعاد قليلاً عن المنتخب".

وواصل ميسي: "أريد أن أفوز بشيء مع المنتخب الوطني، سألعب كل المباريات المهمة، أخبرني كثير من الناس بعدم العودة، الأسرة، والأصدقاء نجلي ذو الست سنوات يقول لي لما يقتلونك في الأرجنتين لماذا تذهب إلى هناك".

وتابع ليو: "تعرض جيلنا من اللاعبين لسوء المعاملة في الارجنتين ، نحن نلعب من أجل القميص ونريد تحقيق شيء للمنتخب".

وأكمل الأرجنتيني: "كان يجب أن اقطع في وقت سابق كُل الاشياء التي قيلت عني في الارجنتين، أنا لا أتحدث كثيراً ، فقط ألعب وهذا ما يعجبني".

وأردف ميسي: "لدي علاقة جيدة مع كلاوديو تابيا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني)".

وأكد: "يجب أن نصبر على لاعبي الأرجنتين حاليًا، لديهم عدد قليل من المباريات، وأنا واثق مع الوقت سنكون أقوى في المنتخب".

وبشأن علاقته مع لاعبي الأرجنتين واصل: "لدي علاقة كبيرة مع كل اللاعبين في المنتخب، أنا الجديد و يجب أن أتأقلم معهم".

وبشأن إصابته أردف ميسي: "سكالوني كان يعلم بأنه لدي إصابة وبأنني ألعب عدد دقائق أقل من أجل الاعتناء بنفسي ولهذا قرر ألا أسافر لمواجهة المغرب، لم يكن هناك أي ترتيب مسبق، ذهبت للمنتخب مع نية اللعب في المباراتين ولم أكذب، سكالوني هو من قرر هذا الشيء حتى لا تتفاقم الاصابة".

وعلّق ميسي: "ألعب من أجل نفسي ومن أجل عائلتي وكل اولئك الذين يستمتعون بما أقوم به ومن لا يُحبني عليه أن يتحملني قليلاً".

وأختتم ميسي: "عندما يحين الوقت للاعتزال، سأكون قد أدركت أنه لا يمكنني أن أعطي أكثر أعرف أن الأغلبية تدعمني، كلما ذهبت إلى الأرجنتين، منحوني حبا رائعا، وأنا أعلم أن الأقل هم أولئك الذين يبحثون عن الأكاذيب، أعرف ذلك بشكل جيد".