تحدث الأسطورة الأرجنتينية جابرييل عمر باتيستوتا، عن مواطنه ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنتر ميلان، والأزمة الأخيرة بين النيرازوري ومهاجمه.

إيكاردي لا يلعب مع إنتر ميلان منذ 13 فبراير الماضي، بعد سحب شارة القيادة منه لصالح زميله سمير هندانوفيتش، والإصابة التي لحقت به.

مهاجم فيورنتينا وروما الأسبق، تحدث عن موقف ماورو مع النادي الإيطالي، مؤكدًا أن إيكاردي لديه الكثير ليقدمه، ولكن عليه التفكير في مستقبله.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات النجم الأرجنتيني: "أعتقد أن إيكاردي لديه القدرة على القيام بعمل أفضل، ويمكن أن يقدم الكثير، لكن عليه التفكير في مستقبله".

إيكاردي لم ينضم للمنتخب الأرجنتيني في المعسكر الأخير لمباراتي فنزويلا والمغرب الوديتين، واستدى سكالوني بدلًا منه زميله لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر.

وأضاف "ماورو عليه أن يفكر في مستقبله، لديه مقومات كبيرة ويمتلك امكانيات عظيمة داخل منطقة الجزاء، لابد وأن يستغلها جيدًا".

وعن مهاجم تشيلسي جونزالو هيجواين، الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الأرجنتيني، علق باتي جول: "هيجواين مهاجم عظيم، وحظي بالإحترام في جميع أنحاء العالم".

واختتم "الاحترام الذي حصل عليه لم يصل للأرجنتين، يتذكره الناس أكثر من حيث عدد الأهداف القليلة التي سجلها مع التانجو، وأضاع المئات من الفرص المحققه".