رفض المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الرد على تصريحات "جيرارد بيكيه" مدافع برشلونة، بعدما سخر من النادي الملكي.

قناة "موفي ستار" الإسبانية، كان أجرت مقابلة تلفزيونية مع جيرارد بيكيه، ووجِه له سؤال: "كم مرة مارست الجنس هذا الشهر؟"، أجاب ساخرًا : "هل أحتسب زيارتي للبيرنابيو؟".

وقال زيدان في تصريحات نقلتها مجلة "البرنابيو" الإسبانية: "بيكيه؟ آسف، لن اتحدث، لم أر ما قاله جيرارد".

وبشأن مستقبل "فاران" في ريال مدريد: "هناك الكثير من الأحاديث عنه، يمكن للناس كتابة أي شيء، ويمكن للجميع أنّ يفكر في أي شيء، ولكن الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو ما يريده اللاعب، وهو على ما يرام معنا".

وأضاف: "أرى فاران جيد جدًا، إنه يعرف مدريد بشكل جيد، ويدرك بأن ستكون دائمًا هناك شائعات، أراه سعيدًا بما يفعله كل يوم، إنه القائد الرابع لنا، وعندما يكون هناك لاعبون جيدون، الأندية تحاول التعاقد معهم".

اقرأ أيضًا.. فاران يوضح حقيقة رغبته في الرحيل عن ريال مدريد

وعن بنزيما قال: "كريم هُنا مُنذ 10 سنوات، ربما يكون هذا الموسم، أفضل مواسمه على الإطلاق، لكنه لا يفاجئني، إنه يتمتع بجودة عالية، ويتم انتقاده دائمًا عندما لا يسجّل، لكنه لا يستسلم ابدًا، ويعطي أكثر ما لديه".

وعن وضع "مارسيلو" في ريال مدريد: "اللاعبون يعرفون أماكنهم جيدًا، إنه في أفضل نادٍ في العالم، وليس من الضروري  أنّ أخبر أحدًا بما يجب القيام به، لكن ليس لدّي شك أنّ مارسيلو وباقي اللاعبين يريدون البقاء في ريال مدريد".

وتطرق للحديث عن مستقبل جاريث بيل قائلًا: "لم يتبقى سوى 10 مباريات، وبيل لاعب مهم للفريق، كُلنا نعرف ما قام به للنادي، لقد سجّل هدفين في نهائي العام الماضي، ويمكنه أنّ يُساهم كثيرًا في الفريق، ونحن بصدد الاعتماد عليه".

وحرص على توجيه رسالة لـ"سرجيو راموس" قائد الفريق، بشأن عيد ميلاده الـ"33" قائلًا: "أهنئه أولًا، ريال مدريد منزله، وسيظل يلعب أكثر مني، إنه مُحترف للغاية، ولاعب ضروريًا لهذا النادي والفريق".

وعن تصريحات "كاسيميرو" والتي قال من خلالها أنّ "زيدان" لم يغادر ريال مدريد أبدًا قال: "نعم هذا صحيح، لم أشعر أنني غادرت، كنت أشاهد جميع المباريات، عندما رحلت كان قرارًا مُعقدًا، ولكن هذا كان وفقًا لرؤيتي، ريال مدريد هو بيتي، وليس النادي فقط، بل كذلك المدينة، الأسبان رحبوا بي بشكل جيد للغاية".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: زيدان لم يغادر ريال مدريد ابدًا

واختتم تصريحاته ردًا على "هل يجب أنّ تخبر أحدًا بمغادرة النادي؟"، قائلًَا: "سنعلب المباريات العشر المتبقية وسنرى".