أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن البيانكونيري سيواجه كالياري غدًا الثلاثاء بـ13 لاعبًا فقط بالإضافة لحراس المرمى.

فريق السيدة العجوز يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، على رأسهم كريستيانو رونالدو، الذي أصيب في مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام صربيا.

ماكس عقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة كالياري غدًا، وتحدث عن حالة الفريق والتشكيل المحتمل لملاقاة فريق سردينيا بالكالشيو.

وصرح أليجري: "أتمنى لحاق كريستيانو رونالدو بمباراة أياكس، لن نخاطر بمشاركته، وكما أكدت من قبل أنه يجب علينا توخي الحذر، ولكن نأمل في تواجده معنا بأمستردام".

وأضاف "سبينازولا لديه إصابة في الركبة، لا أعلم هل سيجري عملية جراحية أم لا، سيتضح ذلك بعد الفحوصات الطبية، ولكنني استطيع التأكيد على غيابه مدة لا تقل عن 15 يومًا".

وأكمل "لدينا العديد من الإصابات، كوادرادو في مرحلة التعافي ولن يكون جاهزًا قبل يوليو المقبل، ونتمنى له الشفاء لأنه لاعبًا هامًا للغاية وافتقدناه كثيرًا".

وعن مواجهة الغد أمام كالياري: "سنواجه كالياري بـ13 لاعبًا فقط بالإضافة لحراس المرمى، ماندزوكيتش يعاني من حُمى، بالإضافة لديبالا الذي لم يتعافى بعد".

وأكد "دوجلاس كوستا في مرحلة التعافي، نأمل أن يتواجد معنا أمام أياكس، ولكن حتى الأن لا يوجد شيء واضح، بينما ماتيا بيرين تلقى ضربة في كتفه وسيكون خارج قائمة لقاء الغد".

واختتم "مويس كين سيقود هجوم الفريق غدًا، نعلم بأنه لايزال شابًا ولكن الظروف وضعته في هذا الموقف، ولدي ثقة كبيرة في امكانياته، ومباراة الغد ستكون اختبارًا جديدًا له".

يوفنتوس يحتل صدارة الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة مبتعدًا عن نابولي صاحب الـ63 نقطة في المركز الثاني.