عبر "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة عن صعوبة إعطاء راحة سلبية لمهاجمه "ليونيل ميسي" بالمباريات المقبلة للفريق الكتالوني.

ويلعب البلاجرانا مساء اليوم أمام فياريال في الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني، ويوم السبت المقبل أمام أتلتيكو مدريد بنفس المسابقة.

لكن ضغط المباريات لن يتوقف عند هذا اليوم، سيكون على برشلونة يوم الأربعاء 10 أبريل مواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في جولة الذهاب من دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.

حتى الآن، الفريق أمام 4 مباريات خلال ثمانية أيام فقط، وهو ما قد يرهق اللاعبين وخاصة "ميسي" الذي لم يحصل على راحة منذ فترة طويلة رغم إصابته في منطقة الحوض.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن الاحتمال الوحيد أمام "فالفيردي" لمنح الأرجنتيني فرصة لالتقاط الأنفاس، لتكون أمام هويسكا في الجولة الـ32 من بطولة الدوري والتقي تقام يوم السبت 13 أبريل، بسبب ضعف قوة المنافسة نظريًا لاحتلاله المركز الأخيرة بترتيب الليجا.

بعد مباراة هويسكا، هناك مباراتين صعبتين امام العملاق الكتالوني أمام مانشستر يونايتد في إياب دور الـ8 لدوري الأبطال، ومواجهة ريال سوسيداد في الدوري وكلاهما على ملعب "كامب نو" ولكن لا يفترض أن يتم إراحة "ميسي" خلالهم.