تحدث محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي عن رد فعل اللاعب حسين الشحات على استبداله في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على الاتحاد السكندري بثنائية دون رد في المباراة التي انفعل خلالها حسين الشحات على قرار الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق باستبداله في الدقيقة 64 والدفع برمضان صبحي على حسابه.

وقال محمد يوسف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "أرفض التعقيب على انفعال اللاعب والمسئول عن ذلك هو سيد عبدالحفيظ (مدير الكرة بالأهلي) ومن الوارد أن يكون رد الفعل رغبة من اللاعب أن يكمل المباراة ويقدم كل ما لديه من أجل مصلحة الفريق".

وأضاف: "من الطبيعي أن يكون هناك 25 لاعبًا جاهزًا والمدير الفني هما صاحب القرار، ولا بد من الامتثال والانضباط والمكلف بهذا هو سيد عبد الحفيظ بحكم منصبه كمدير للكرة".

طالع أيضًا: الأهلي يعلن عبر بطولات توقيع عقوبة على حسين الشحات بعد اعتراضه في مباراة الاتحاد

وواصل مدرب الأهلي: "الضغوط أكيد ستنتقل للمنافس، ولكن هدفنا وكل تركيزنا على هدفنا وهو الفوز في كل مباراة والحفاظ على الصدارة، وهذا ماراثون طويل من 34 أسبوع ولا بد من النظر إلى الأمام لكي نحققه".

واختتم: "صن داونز فريق مميز وقوي، ويلعب بطريقة مفتوحة ويمتلك السرعات ويحسن لعب الكرة الحديثة وملاعبه جيدة جدًا ولا يلعب مثل فرق إفريقيا بطريقة مغلقة، ونتمنى نحقق نتيجة إيجابية أمامهم".

ويلتقي الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.