يعد نيكولو زانيولو واحدًا من أبرز المواهب في منافسات الكالتشيو، وجذب اهتمام عدد كبير من أندية أوروبا، وعلى رأسهم يوفنتوس، قد نره يغادر صفوف روما بنهاية الموسم.

وفتح والد زانيولو الباب أمام رحيل نجله عن صفوف الجيلاروسي، خلال تصريحاته في مقابلة صحفية مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

وقال: "يقول مانشيني إنه يمكن أن يكون مثل بوجبا؟ على مستوى الخصائص بوجبا بطل عالمي، وابني طفل".

وأضاف: "أريد أن يصبح زانيلو بطلاً، وأنا لا أمانع في رؤيته يلعب مع الأفضل، أي مع ميسي أو كريستيانو رونالدو أو مبابي أو نيمار".

وأردف والد زانيولو: "ولكن قبل كل شيء، سواء كان ذلك مع روما أو لوس أنجلوس جالاكسي، لقد أعرب عن أمله في الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة".

وأكمل: "هل سيجدد عقده؟ في روما نيكولو على ما يرام، فهو في نادٍ كبير وهو ممتن للنادي ولزملائه في الفريق، من دزيكو إلى دي روسي إلى فلورنزي، إنهم يساعدونه، وعلى الرغم من التجديد مع روما، سيتم ربط ابني بالعديد من الفرق في انتقالات الصيف".

وأختتم والد نجم الجيلاروسي: " نأمل أن يتنافس روما في المنافسة الأوروبية التي لها أهمية كبيرة، وبالنظر إلى الأرقام المتداولة، إذا تم بيع إبني، فأنا لا أعتقد أن العديد من الفرق ستكون قادرة على تحمل تكاليفه، في إيطاليا، أعتقد أن يوفنتوس فقط والإنتر هما القادران على ذلك، سنرى في الصيف".