يرى باكاماني ماهلامبي لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن ناديه يحتاج لتسجيل ثلاثة أهداف في شباك الأهلي من أجل تأمين أوضاعه قبل خوض مواجهة الإياب.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب استاد لوكاس موريبي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، قبل أن يواجهه إيابًا في الثالث عشر من أبريل الجاري.

وأوضح اللاعب الجنوب إفريقي أنه لايزال على اتصال ببعض من لاعبي الأهلي، مشيرًا إلى أن فريقه الحالي يطمح في تخطي عقبة المارد الأحمر والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وقال باكاماني في تصريحات صحفية عبر صحيفة "kickoff": "اذا نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف داخل الديار، فسيكون الأمر جيدًا لأنه مع فرق شمال افريقيا من الصعب الفوز عليهم وسط جماهيرهم لذلك أعتقد أن ثلاثية في ملعبنا كافية، وفي مصر ربما يمكننا أن نخسر بهدف أو اثنين فقط".

طالع أيضًا: تعرف على معلق مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

طالع أيضًا: مدرب صن داونز يشيد بثلاثي الأهلي ويستعين بـ مانشستر سيتي لتحفيز لاعبيه أمام المنافس المثالي

وأضاف: "لدينا فريق قوي ومدير فني جيد، يمكننا أن نعمل سويًا وأن نتغلب على الوضع".

واختتم: "الأهلي لديه جهاز فني قوي ومجموعة تحليل أداء، وفريق يلعب مثل كرة القدم الإنجليزية، العمالقة المصريين جيدون من الناحية التكتيكية يملكون لاعبين على مستوى جيد، وسيأتون لجنوب افريقيا من أجل القتال، لذا علينا الانتظار بأسلحتنا والاستعداد للقتال".

يذكر، أن باكاماني كان لاعبًا ضمن صفوف النادي الأهلي قبل أن يرحل لفريق صن داونز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 900 ألف دولار، حصل مسئولي القلعة الحمراء على 600 ألف دولار، في حين يأخذ بيدفيست ويتس ناديه السابق 300 ألف دولار لوجود بند يعطيهم أحقية الحصول على نسبة من إعادة بيع اللاعب.