سلطت وسائل الإعلام الإسبانية، الضوء على أداء الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول، بعد تألقه في مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حمُر الميرسيسايد فاز على القدسين بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "ساينت ماري"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. الصحافة البرتغالية: قبل مواجهة بورتو.. محمد صلاح ينهي صيامه ويعيد الحياة لليفربول

البداية مع صحيفة "ماركا" والتي عنونت: "صلاح يكسر جفافه، ويطيل من حلم ليفربول".

وقالت الصحيفة في تقريرها عن صلاح: "صلاح قاتلًا أمام المرمى، انطلق للأمام وبدلًا من التمرير لفيرمينو، وقرر أنّ يسدد بنفسه بطريقة رائعة، وليفربول يعود لصدارة البريميرليج، والضغط الآن أصبح على مانشستر سيتي".

وعنونت فضائية "لا سكيستا" الإسبانية: "ليفربول يعود من الخلف أمام ساوثهامبتون ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي".

وقالت القناة الإسبانية في تقريرها عن المباراة: "المهاجم المصري مو صلاح، كان بطل ليفربول أمام ساوثهامبتون، حيث سجّل هدف الفوز في مباراة كانت مُعقدة، وسمحت ليورجن كلوب للعودة لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى".

وأضافت: "أخيرًا صلاح يصل لقمة مستواه، دفاع ساوثهامبتون، فشل في إيقاف المهاجم الإفريقي، الذي ركض لأكثر من 60 مترًا، وسدد كرة مزقت الشباك".

اقرأ أيضًا.. الصحافة البريطانية: سوبر محمد صلاح يُعيد ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

ومن شبكة "دياريو ديبورتيفو دياز" الإسبانية: "محمد صلاح يعود للتسجيل، وليفربول يستعيد الصدارة مجددًا، قبل ست جولات من نهاية الدوري الإنجليزي".

وأخيرًا من صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، والتي جاء عنوانها "صلاح يُسجل أخيرًا، وليفربول يتزعم الصدارة مُجددًا".

وقالت الصحيفة في تقريرها عن صلاح: "النجم المصري يعود للتسجّيل بعد غيابه عن التهديف مُنذ 9 فبراير الماضي، صلاح شارك في الهدف الأول الذي أحرزه نابي كيتا، وفي الشوط الثاني انهى الجفاف، وانطلق بسرعة كبيرة تجاه المرمى، وفضل التسديد لداخل الشباك على حساب التمرير لفيرمينو".

اقرأ أيضًا.. 5 أشياء حققها محمد صلاح بهدفه الـ50 أمام ساوثهامبتون

وعلقت كذلك الصحيفة على وصول "صلاح" للهدف رقم 50، وجاء عنوان تقريرها الآخر: "مو يصل إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول".

وقالت الصحيفة: "مو يحقق رقم قياسي، وهداف البريميرليج في الموسم الماضي، الذي جاء لليفربول مُنذ موسمين قادمًا من روما الإيطالي، أصبح أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل لـ50 هدف، حيث احتاج 69 مباراة فقط لتحقيق هذا الرقم".