تأهل واتفورد إلى الدور النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره وولفرهامتون، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي.

رغم تقدم وولفرهامتون بثنائية نظيفة على واتفورد، إلا أن الفريق الأصفر عاد من بعيد بعد دخول الإسباني المتألق جيرارد ديلوفيو وحسم اللقاء بثلاثية مقابل هدفين.

الدقيقة 32 افتتح التهديف مات دوهيرتي برأسية قوية على يمين الحارس جوميز، قبل أن يظهر المتألق خيمينز محتفلًا بتجديد العقد ويسجل الثاني في الدقيقة 62.

ظن البعض أن المباراة قد انتهت، لكن دخول جيرارد ديلوفيو كان له مفعول السحر، بهدف ساحر حقًا في الدقيقة 79 بطريقة رائعة على يسار الحارس رودي.

البعض لايزال يؤمن بعودة واتفورد والبعض الأخر ينتظر صافرة مايكل أوليفر، وأطلق مايكل صافرته بالفعل ولكن معلنًا عن ركلة جزاء لصالح الهداف تروي ديني في الدقيقة 94، ليطلق تروي صاروخية من نقطة الجزاء ويتعادل لواتفورد.

احتكم الفريقين للأوقات الإضافية، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، ظهر جيرارد ديلوفيو من جديد، بمجهود فردي رائع ويضع الكرة على يمين رودي هذه المرة، ليكمل ريمونتادا واتفورد.

ظلت المباراة حتى النهاية بهذه النتيجة، ليتأهل واتفورد بعد أن كان مهزومًا، من أجل ملاقاة مانشستر سيتي في نهائي البطولة على نفس الملعب ويمبلي، بعد تأهل الأخير أمس على حساب برايتون بهدف نظيف.

المباراة ستقام على ملعب ويمبلي يوم 18 مايو المقبل، لتحديد حامل اللقب.

شاهد أهداف المباراة