كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد عودة الثلاثي هشام محمد وأحمد الشيخ وإسلام محارب من الإصابة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية، ومدى جاهزيتهم لمباراتي مصر المقاصة في الدوري، وصن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء غد، في إطار مواجهات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما يلتقي الأحمر في مواجهة مصيرية أمام صن داونز يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي بالبطولة القارية.

وأفاد الموقع الرسمي بالنادي الأهلي أن الثنائي هشام محمد وإسلام محارب، لاعبا الفريق، سيعودان للمشاركة في مران الفريق الجماعي في غضون 48 ساعة، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي والتأكد من جاهزيتهما بشكل نهائي للمشاركة والتواجد مع الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

وتعرض هشام محمد لإصابة في العضلة الخلفية، فيما اشتكى محارب من إجهاد في الحوض، وعلى ضوء حالة الثنائي خلال الـ48 ساعة المقبلة يتحدد عودتهما للمشاركة الجماعية.

وكان الفريق قد استعاد جهود بعض اللاعبين بعد تماثلهم للشفاء، حيث شارك شريف إكرامي ووليد سليمان في المران.

وفي سياق متصل يعود أحمد الشيخ، لاعب الفريق للمشاركة في المران الجماعي الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، للتخلص بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وتعرض الشيخ، لإصابة بكدمة في الركبة وأدى برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا، تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويسابق الشيخ الزمن للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

حيث من المنتظر أن يبدأ اللاعب مشاركته مع الفريق عقب مباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي نال الهزيمة الأكبر في تاريخه أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة خمس أهداف مقابل لاشئ، في ذهاب دور الربع نهائي بالبطولة الإفريقية.