استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة المصري في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يستعد لملاقاة نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، على ملعب حوض الدرس بالسويس في إطار الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

- جلسة لجروس مع اللاعبين

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي طالبهم فيها أولًا بغلق صفحة البطولة الكونفدرالية الإفريقية مؤقتًا وثانيًا التركيز على لقاء المصري البورسعيدي المقرر له الخميس القادم.

وشدد جروس على اللاعبين بضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاثة لمواصلة مشوار الدوري، وأنه لن يقبل بغير ذلك، مطالبًا الجميع ببذل أقصى جهد والتركيز في الفترة القادمة.

كما شرح المدرب بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها بالتدريبات.

- فقرة تأهيل لثنائي الفريق

خصص جروس فقرة تأهيل خاصة للثنائي طارق حامد ومحمود عبدالرحيم "جنش" وذلك على هامش المران المقام حاليًا.

ويؤدي طارق تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف أمير عزمي المدرب المساعد، وكولي أدو محلل الآداء والتأهيل بالفريق، فيما يخوض جنش تدريبات بجيمانيزيوم النادي حيث فضل الجهاز اكتفاء الثنائي بالتأهيل اليوم، على أن ينتظما غدا بالتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وفي نفس السياق يؤدي حازم إمام لاعب الفريق تدريبات تأهيلية وعلاجية بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها بالسمانة.

- غياب أوباما

شهد المران غياب يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني، وذلك بسبب ظروف خاصة به.

يذكر أن الزمالك يتربع على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة، وخسر في مباراة واحدة، وتعادل في 6 مواجهات.