أعرب الفرنسي "موسى سيسوكو" لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته بفوز فريقه على فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

السبيرز فاز على السيتيزن بهدف في الوقت القاتل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "وايت هارت لين"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيسوكو في تصريحات لقناة ناديه الرسمية عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء للغاية بالأداء الذي قدمناه اليوم، لقد لعبنا أمام فريق يُعد من بين أفضل الفرق في العالم، ولكن نحن كنا نلعب في ملعبنا وأمام جماهيرنا مع هذا الملعب المُذهل، لذلك كنا نعرف أننا قادرين على فعل ذلك ".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز، نحن سعداء للغاية، لأننا فزُنا في المباراة الأولى، الآن يجب علينا أنّ نشحن البطاريات مرة أخرى، ونحصل على راحة، لأن هناك مباراة أخرى هامة هذا الأسبوع".

اقرأ أيضًا.. حقائق في فوز توتنهام على مانشستر سيتي.. عقدة السيتي مُستمرة ورقم سلبي لأجويرو لأول مرة مُنذ 11 عامًا

وبشأن إصابة هاري كين: "لقد رأيته يُعاني في غرفة خلع الملابس، لقد شعرنا جميعًا بالإحباط بسبب هذه الإصابة، هاري واحد من أفضل المُهاجمين في العالم، ونحن ننتظر الفحص الطبي".

واختتم: "لقد لعبنا كفريق واحد من البداية وحتى النهاية، تصدي لوريس أبقنا في المباراة، لقد قدم تصدي كبير للغاية، لذلك نحن سعداء للغاية بالأداء الذي قدمناه وعلينا مواصلة ذلك لتحقيق هدفنا، نحن ندرك أننا لم نحسم تأهلنا، وسنواصل القتال حتى النهاية".