أكد لاعب فريق ليفربول "نابي كيتا" على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على فريق تشيلسي في مباراة الغد المرتقبة في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثون من البطولة.

وقال "كيتا" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "تشيلسي فريق كبير، فريق جيد، فريق يلعب كرة قدم جيدة، وفي مستوى جيد، ولكننا سنلعب على أرضنا".

وأضاف: "نحن سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز في هذه المباراة، الأمر لن يكون سهلًا، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ذلك الأمر".

وواصل: "سنركز ولن نقلل من شأن أي فريق، نحن في إنجلترا وكل الفرق صعبة، لقد ركزنا منذ البداية وأعتقد أننا سنبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسم بشكل جيد".

ويلتقي مانشستر سيتي مع كريستال بالاس غدًا قبل مباراة ليفربول وتشيلسي.

وعندما سُئل عن ما إذا كانوا سيتابعون مباراة مانشستر سيتي خاصة في ظل الصراع على لقب البريميرليج، أجاب: "لا، لن نشاهده، نحن سنركز فقط على مباراتنا المقبلة، سننظر إلى الأرقام في نهاية الموسم، فقط".

وأردف: " كما يخبرنا المدرب كل يوم علينا أن نركز على المباراة التي سنلعبها، أنت تركز، أنت تلعب، تحاول الفوز وسنرى في نهاية الموسم، مواجهة تشيلسي لن تكون مباراة سهلة، إنه فريق سيأتي بحثًا عن النصر في أرضنا، ولكن بما أننا نلعب في ملعبنا، فستكون هناك جماهير تدعمنا".